اكسل 2017 تحميل برنامج اكسل ماهوا اكسل ؟ excel download free

3

اكسل يعتبر برنامج اكسل برنامج قاعدة بيانات وسجل اعمال حيث تم اطلاقة او ادراجة في 2013 علي برنامج اوفيس ، فهو برنامج قوي بشكل كبير وهائل فيظهر ذلك اذا كنت من الاشخاص الذين يقومون باستخدامه فسوف تجد استخدامة بسيط وسهل ، فعند ادخال البيانات يقوم برنامج اكسل بمهمة تحليل نوع البيانات كما هي متواجدة دون حدوث اي تغير.
فيتم تقديم هذه البيانات بافضل واجود طريقة ، من الممكن ان تكون هذه البيانات مفصلة بالكامل فسوف يقوم البرنامج بتحليل تلك البيانات لانشاء جدول محوري تلقائيا.
يضم برنامج اكسل ميزة جديدة لم تكن متواجدة من قبل تسمي الملء السريع تساعد هذه الميزة المستخدم في تحويل البيانات المتواجدة او المنسقة بشكل سيئ الي بيانات منسقة بشكل مفهوم ، تتواجد البيانات التي تقوم بادخالها في الاعمدة التي تناسبك ، يجب تنظيم بياناتك بطريقة منسقة يدويا لان هذا العمل يحتاج الي الكثير من العمل ، فخاصية الملئ السريع تعتبر خاصية او ميزة رائعة وفتاكة للاشخاص الذين يقومون بالترقية الي برنامج اكسل الشهير.
اكبر ميزة تتواجد في برنامج اكسل انه حيوي ، كما انه لا يضم العديد من الرسوم المتحركة السريعة التي تتواجد في الاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز فون 8 فهذا يجعل البرنامج اقل تحليلا ، فالرسوم المتحركة في هذا البرنامج لا تعمل نهائيا علي تشتيتك ولكن هي تقوم بتنمية وتوجية تركيزك الي ما يقوم به برنامج اكسل.
تم اضافة العديد من الاضافات والتجديدات علي واجهة الشرائط لكي تكون اكثر قابلية للمستخدم واسهل عند الاستخدام ، الايقونات التي تتواجد في البرنامج تضم العديد من الالوان المختلفة حيث تم تجميع هذه الايقونات بشكل جيد ورائع ، يحتوي برنامج اكسل علي خيارات جديدة تعمل علي سحب الصور من الموقع الالكتروني ، وذلك من الخدمات التي قمت بوضعها مع حساب مايكروسوفت الخاص بك .
تثبيت وتنصيب برنامج اكسل سهل وبسيط حيث ان تنصيبة يعتبر تلقائيا ذلك لانه يستطيع من استرداد المعلومات الخاصة بك من حسابك، اصبح برنامج اكسل اكثر احترافية وذكاء فهذا جعلة يتميز بالسهولة والبساطة عند التعامل مع البيانات.
يساعدك البرنامج علي توافر ادوات التحليل والمرئيات الجديدة في اتباع جميع البيانات الهامة والعمل علي تمييزها ، يسهل لك البرنامج سهولة الوصول الي البيانات الهامة وذلك خلال تنقلك من اي هاتف ذكي او مستعرض ويب.
تستطيع ايضا ان تقوم بتحميل العديد من الملفات الي مستعرض ويب والعمل بسهولة مع الاخرين بشكل مستمر وذلك من خلال شبكة الانترنت، يساعدك البرنامج علي انتاج التقارير الماية وادارة النفقات الخاصة بك فبالتالي تستطيع من تحقيق كافة اهدافك.
عند تحميل برنامج اكسل يمكنك من عمل العديد من الاشياء  والمهام مثل عرض الاجزاء الخاصة بالمصنفات والتنقل بين الاوراق الخاصة بالعمل بسهولة كما يمكنك ايضا ان تقوم بسحب الورق من خلال الفرز او المصنفات ، بالاضافة الي انه يمكنك نسخ وحذف واعادة تسمية اوراق العمل  ، فبرنامج اكسل سهل الاستخدام ولكن يوجد بعض الاشخاص المبتدئين يجدون صعوبة عند استخدامه.
يمكنك مشاركة المعلومات والبيانات وادارتها باكثر من طريقة بسهولة ، يعمل برنامج اكسل علي مساعدتك في اتخاذ القرارات الافضل والاذكي علي الاطلاق ، اذا كنت تريد ان تقوم بتعقب اتجاة البيانات الهامة فيوجد ادوات المرئيات والتحليل الجديدة تساعدك علي تعقبها وتميزها ايضا.
يساعدك برنامج اكسل علي معالجة الجداول فبرنامج اكسل يتميز بتلك الخاصية الاكثر شهرة كما يعمل هذا البرنامج او التطبيق علي تزويد المستخدمين بالمشاركة تحليل البيانات ، تم اصدار اخر نسخة للبرنامج تعتبر من افضل النسخ لانها اعتمدت علي ان يكون هناك خيارات عديدة تعمل علي تسهيل وتبسيط البرنامج للاشخاص المبتدئين .
يتم تحديدث تلقائي ومستمر للبرنامج اذا وجد اصدار جديد لكي يتناسب البرنامج مع العصر الذي نعيش فيه.

microsoft-excel-19


مميزات برنامج اكسل :

  1. التحليل السريع الذي يوجد في برنامج اكسل يعتبر من افضل الطرق والمميزات لكي يقوم بتقديم البيانات.
  2. يجعل الواجهة التي تم تحديثها وتطويرها اكثر سهولة.
  3. يمكنك ادخال العديد من الصور بسهولة وذلك من خلال الانترنت.
  4. يمكنك ببساطة من انشاء جدول محور تلقائي بدون اي تعقيد او تشتت.
  5. يضم العديد من اللغات العالمية المختلفة مثل اللغة العربية والانجليزية والامانية والفرنسية وغيرها من اللغات الاخري المختلفة لكي يناسب البرنامج ثقافات الاشخاص المختلفة حتي لا يجد اي مستخدم صعوبة عند تحميله او التعامل معه ولكي تتوافر الراحة التامة للمستخدم.
  6. برنامج اكسل من افضل البرامج ذلك لانه يوفر جميع خدماته الفئات والاعمال والمجالات بكل انواعها.
  7. يمكنك توضيح بياناتك الخاصة بالعمل بوضوح وسهولة وذلك من خلال رسوم برنامج اكسل البيانية التي يتم تطويرها بين كل حين واخر.
  8. يتوفر في برنامج اكسل العديد من الاشياء التي لم تتواجد في مايكروسوفت منها الخيارات الهامة التي يحتاجها المستخدم بشكل مستمر فهم يحتاجون دائما الي الطباعة الفورية للمستند.
  9. يستطع من تشغيل العديد من الملفات المختلفة مثل xlw,xlsm بسهولة كما انه يستخدم العديد من التطويرات للعرض والتحليل.
  10. يساعد الاشخاص في انجاز اعمالهم بسهولة وبالقة العالية المطلوبة وذلك بدون اي تكاليف كما انه يستخدم لكافة المؤسسات العامة والخاصة والعديد من الاغراض الاخري .
  11. يمكنك عمل المعادلات والجداول وذلك بشكل فوري وسريع وذلك بدون اي مشاكل علي الخلايا التحليلات المطلوب اخراجها.
  12. يتميز بافضل جرافيكس جديدة في البرنامج.
  13. يمكن للمستخدمين استرجاع الملفات التي قد تم اغلاقها.
  14. يعتبر البرنامج من البرامج المستقلة بنفسها ولكنه لا يختلف كثيرا عن غيرة من البرامج الاخري ولكن تم اضافة بعض التحديثات لكي يصبح برنامج الاكسل متكامل بشكل كبير .برنامج اكسل لا يشترط وجود اجهزة تتمتع بجودة عالية فهو يمكن ان يعمل علي ويندوز 7 وفيستا وايضا ويندوز اكس بي فالبرنامج حقيقة رائع يستحق التجربة والتحميل.
  15. كما ان البرنامج يحتوي علي عدد هائل من الخلايا والاعمدة والصفوف ايضا ، وبهذا لن تجد اي مشاكل او صعوبة تواجهك عند تخزين عدد كبير من البيانات.
  16. يمكنك تحميل برنامج اكسل من خلال متجر جوجل بلاي المحتوي علي العديد من التطبيقات والبرامج والالعاب فهو برنامج مجاني 100%.
  17. تستطيع من خلال تحميل برنامج اكسل استيراد وتصدير البيانات سواء من داخل الملف او من خلال الملف نفسة.
  18. العديد من الاشخاص يريدون عمل شرائح وعرضها علي الباوربوينت من خلال برنامج اكسل.
  19. يوجد خاصية في البرنامج تسمي اوت لوك يمكنك من خلالها حذف البريد الالكتروني الغير مرغوب فيه.

البرامج التي يعمل عليها برنامج مايكروسوفت  :

  1.  يعمل علي برنامج مايكروسوفت اوفيس ورد فهو من البرامج التي تعد من اهم وافضل البرامج حيث يعتبر من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث يمكنك من خلاله كتابة المذكرات اليومية وعمل الجداول الدراسية والعلمية لتنظيم الوقت بالاضافة الي انه يمكنك من خلاله ان تعمل علي تغير حجم وشكل الخط ولونه واضافة كافة الصور الي المستندات.
  • من ضمن هذا البرنامج برنامج مايكروسوفت اوفيس اكسل البرنامج الامثر شهرة وانتشارا في مجال المحاسبة بالاضافة الي انه يمكنك من خلاله عمل دفاتر الكترونية علي هيئة حقول مرتبطة ببعضها كما انه يستخدم الاعمال الادارية وايضا الاعمال السكارتارية .
  • مايكروسوفت اوفيس اوت لوك يعتبر مثل البريد الالكتروني لانه يحتوي علي كافة الادوات التي تتواجد في البريد الالكتروني من هذه الادوات اداة حذف الرسائل الغير مرغوب بها .
  • كما انه يضم يضا برنامج مايكروسوفت باوربوينت الذي يعمل علي اضافة التعديلات علي ملفات الفيديو .
  • برنامج اوفيس اكسس يعمل علي تسهيل انشاء قواعد بيانات منسقة ومنظمة كما انه يعمل علي تةفير المجهود والوقت خلال العمل .

التحميل :-


لتحميل نسخة الكمبيوتر أضغط هنـــا
لتحميل نسخة الهواتف الاندرويد أضغط هنــا
لتحميل نسخة الهواتف الايفون ISO أضغط هنـــا

التعليقات

  1. برنامج حسابات
    انهت شركة ديكسف تحديثاتها على برامجها واضعة فى اعتبارها كل التحديثات التى طرات على سوق العمل وكل متطلباته وخرجت باقوى برنامج حسابات يستطيع مستخدميه التقدم على منافسيهم لذلك اذا نمت الان ممن يبحثون عن برنامج حسابات بمواصفات عالمية استخدم الان البرنامج الذى يساعدك على ادارة مؤسستك بكل سهولة فى الاستخدام والدقة فى النتائج وتعرف الان على بعض مميزاته
    يمكنك من اضافه العملاء واضافه البيانات الخاصه بهم كما انا البرنامج يدعم فكره تصنيف العملاء للسهوله الوصول اليهم حيث انه يمكنك من تصنيف العملاء على حسب منطقه كل عميل وكما ان البرنامج يمكنك من تصنيف العملاء من خلال مجموعات وتسميه كل مجموعه على حسب العملاء بداخلها وكما ان البرنامج يساعدك على معرفه التعاملات التى اجراها اى عميل مع مؤسستك بشكل مفصل بذلك يمكنك تمييز عميل بوضع سعر خاص به
    كما يحتوى برنامج حسابات شركتنا على العديد من التقارير المهمه
    • التقارير المالية الخاصة بالشركة
    • الموقف المالي للشركة في يوم محدد
    • حساب المتاجرة و الارباح من المبيعات خلال فترة معينة
    • الارباح و الخسائر خلال فترة معينة.
    • التدفقات النقدية خلال فترة معينة
    • والكتير من المميزات لذلك اختصارا قامت الشركة بوضع نسخ تجريبيه لكل برامجها على عكس البرامج الاخرى لتتاكد من انه سيلبى اعمالك
    اليك بعض برامج DEXEFالجديدة

    برنامج محاسبة



    برنامج مخازن


    برنامج محاسبة للمحلات

    برنامج حسابات للمحلات

    برنامج شؤون الموظفين

    ردحذف
  2. اذا اردت التميز بشركتك عن باقى منافسيك استخدم برنامج حسابات

    البرنامج الافضل بالسوق العربية والذى يوفر عليك الوقت والمجهود ويتفادى اهدار اموالك ويقودك الى ابواب الربح المستمر واليك ايضا بعض البرامج المحاسبية الاخرى المقدمة من شركة dexef


    برنامج محاسبة

    برنامج مخازن



    برنامج محاسبة للمحلات

    ردحذف
  3. ساعدنا في برنامج محاسبي
    جميع العاملين في برامج الحساب للقيام بعملهم بطريقة سهلة ومميزة بالاضافة الى انه مرن في الاستخدام وقد قمنا بتغييره وتحديثه على مستوى برامجنا للوصول الى كل المستخدم المطلوب بحيث يقوم بكل حسابه دون الاعتماد على المحاسبين وخفنا نسب الاخطاء التي يسقط بها المحاسبون الان فتقدم الان ونحصل على النسخة التجريبية من احد برامجنا مهما كان مجال عملك ومن

    برنامج المحاسبة المميزات
    • إمكانية التحصيل أو الإنفاق من أكثر من جهة على نفس الخزينة أو البنك أو على خزائن ومصارع مختلفة في نفس الأذن
    • إمكانية تحصيل أو استبدال أي عملة
    • إمكانية إصدار واستلام شيكات مع تتبع حالتها إذا لم يتم استلامها أو تحصيلها أو رفضها
    • القدرة على إخفاء أي صناديق على الشاشة التي لا تستخدمها
    • ربط الإذن بمركز التكلفة لبرنامج محاسبة
    • إمكانية ربط الإذن بممثل التحصيل لحساب عمولة التحصيل تلقائياً
    • التنبيه قبل تاريخ استحقاق الشيكات في الوقت المحدد من قبلك
    • القدرة على طباعة الأذونات

    تحميل برنامج مخازن


    برنامج محاسبة شركات


    برنامج كاشير


    برنامج حسابات محلات الملابس


    برنامج حسابات


    برنامج مستلزمات الاسنان


    برنامج الصيدليات


    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

Slider

Translate

الساعة بتوقيت القاهرة

Post AD

من نحن

فنون

تابعنا علي الفيس بوك

سينما

شائع هذا الأسبوع

شائع هذا الأسبوع