كيفية تشغيل لعبة Pokémon Go على الحاسوب دون مغادرة المنزل !

0
تعتبر لعبة الـPokémon Go من بين أشهر التطبيقات إنتشارا في الوقت الحالي إذ أضحى العديد من الإخوان من المدمنين عن اللعبة ، لكن حسنا هي لعبة تعمل على الهواتف الذكية لكن ماذا عن الإخوان الذي يتوفرون على حاسوب فقط ؟!! هنالك طريقة رائعة للإستفادة من اللعبة و لعبها عن طريق الحاسوب فقط و هي الطريقة التي سنتطرق إليها في هذه التدوينة هنا على مدونة المحترف.

كيفية تشغيل لعبة Pokémon Go على الحاسوب دون مغادرة المنزل !
كل ما عليك هو تحميل البرنامج الذي سيمكننا من تشغيل لعبة الـPokémon Go من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة بالنقر على " Try out Pokémon GO for PC " كما هو مبين في الصورة التالية :
بعد تحميل البرنامج تقوم بالنقر على أيقونة التثبيت ثم تنقر مباشرة على Install حيث و أثناء عملية التثبيت ستظهر لك نافدة منبثقة وهي خاصة بتعريف يكون مرفق مع البرنامج ، تقوم بالموافقة عليه بالنقر على Install كذلك و تنتظر إلى أن يتم إكتمال التثبيت.
و الأن كل ما عليك هو تشغيل البرنامج و تقوم بإعداده حيث ستجد أيقونة الإعدادات قم بالنقر عليها و فعل خاصية الروت و كذلك إختر اللغة و سيكون أحسن إن إخترت اللغة الإنجليزية من قائمة General كما هو مبين في الصورة التالية :
بعد ذلك توجه إلى قائمة Advanced و قم بضبط إعدادات البرنامج على حسب إمكانية جهازك هذا يعني أنه لا يمكنني أن أقول لك الإعدادات التي يجب أن تقوم بتطبيقها فأترك لك خيار التعديل عليها كما تشاء . و في properties قم بإضافة إسم الجهاز و كذلك الموديل و أنقر على Create لإنشاء IMEI جديد و أنقر على Save changes .
ليتم إعادة تشغيل البرنامج و بعد ذلك توجه إلى أيقونة GPS الخاصة بالبرنامج إذ مكانها كالتالي :
بعد ذلك إختر المكان الحقيق الذي تتواجد به أنت بحيث حاليا أتواجد بمدينة سلا فقومو بتحديد المكان الصحيح.
و أخيرا قم بفتح لعبة الـPokémon Go بحيث سيمكنك التحكم في الشخصية عن طريق الأزرار التالية : W Q S D
و مبروك عليك فيمكنك لعب اللعبة بدون مشاكل :
رابط تحميل اللعبة : Pokémon Go

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

Slider

Translate

الساعة بتوقيت القاهرة

Post AD

من نحن

فنون

تابعنا علي الفيس بوك

سينما

شائع هذا الأسبوع

شائع هذا الأسبوع