لعبه wwe 3d مصارعه للاندرويد اصدار 2017

0

لعبه wwe 3d للمصارعه الحره المزوده بجرافيكس عالي الجوده بتقنيه ال 3D يمكنك من خلال اللعبه ان تقوم بعمل مغامره عنيفه وسط عمالقه المصارعه الحره في الولايات المتحده الامريكية بالاضافة الي مسابقات اوروبا واليابان لنفس اللعبه في الاصدار الاخير لعبه wwe 3d المميزه لعام 2017 .
لعبه wwe 3d قد تم تحميلها اكثر من 30 مليون مره منذ نزول الاصدار الاخير للعبه حيث يمكنك استخدامها وسط ارشادات اللعب التي تلاحقك اينما كنت داخل اللعبه لتطوير مهارات لعبك ، حتي ان اللعبه بمساحه مقبوله ومناسبه وغير عالية يمكنك من خلالها التحميل دون الاضرار بانقاص مساحة الهاتف المحمول الذكيه .
 لعبه wwe 3d
حيث ان لعبه wwe 3d للمصارعه الحره تم تطوير الجرافيكس الخاص باللعبه حيث نشرت الشركة المطوره ردود افعال المستخدمين الذين اكدوا ان اللعبه رائعه ومميزه وغير تقليديه ومملخ كباقي العاب المصارعه الحره .
حيث ان لعبه wwe 3d تم تطويرها اكثر من مره دون الاقلال والاخلال بالمتعه التشويقيه للعبه التي ادت الي امتاع اللاعبين بالاضافه الي وجود جمال جرافيك عملاق وتقني داخل اللعبه المميزه تصل الي 80% ايجابيا تجاه اللعبه.
وفي تفاصيل اللعبة تؤكد الشركة المطورة ان اللعبة ملائمة للاطفال فوق عمر 16 عاما وغير مؤهلة للاطفال قبل ذلك السن وذلك لاحتواء اللعبة علي ماد تحتوى علي عنف زائد كما اكد التصنيف للعبة علي متجر جوجل هذا الامر مع ملائمة اللعبة للمراهقين 18 عاما والبالغين والشباب في جميع الاعمار حيث ان اللعبة قد حازت علي اعجاب العديد.
لعبه wwe 3d
و لعبه wwe 3d لا يستخدم فيها الاجرائات المالية داخلية لعبور مستوياتها او شراء مستلزمات بها في المهارة الاحترافية للاعب هي المقياس لاجتياز مستويات ومباريات اللعبة الممتازة والتي حازت علي اعجاب الملايين من الاطفال والمراهقين ، لعبه wwe 3d لها دور درامي كبير حيث انك لابد ان تقرا قصة ومحتوى اللعبة منذ بداية لتعرف كيف تقوم بالاستمرار بها وكيف تدور اللعبة في العديد من الاقسام ، حث ان التقييم للعبة وصل الي4.1 من 5 علي متجر جوجل بلاي العالمي لنظم تشغيل اندرويد الشهير واشاد العديد من المستخدمين لعبه wwe 3d واشار مستخدمين عرب بانها مسلية ومشوقة للغاية وقد قام العديد من المستخدمين العرب باعطاء اللعبة 5 نجوم علي متجر سوق بلاي العالمي.
اللعبة مساحتها 43 ميجا بايتس وهي مساحة مناسبة لكل اجهزة المحمول الذكية وقد قام حتي الان اكثر من 50 مليون شخص بتحميل اللعبة.
يمكنك ان تختار لاعب من قائمه اللاعبين العمالقه في امريكا والخوض في مسابقات الدورات البطوليه العديده في WWE و EUP Tour و Japan tour بالاضافة الي ايقونه ال training التي يمكنك استخدامها في اول ايام احتكاكك باللعبه للةصول لمستوي مبهر وسط مدريين سيقومون بتوجيهك الي الافضل حتي تصل الي القمه في اللعبه.
ارباح الشركه المطوره وصلت الي مليارات الدولارات وتسعي للوصول الي نتائج مشرفه في الاصدارات الاخري للعبه التي تم تحميلها بشكل اكثر من رائع .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

Slider

Translate

الساعة بتوقيت القاهرة

Post AD

من نحن

فنون

تابعنا علي الفيس بوك

سينما

شائع هذا الأسبوع

شائع هذا الأسبوع